أنشيلوتي يتطلع إلى تدريب مانشستر يونايتد

Real Madrid coach Carlo Ancelotti reacts during a training session at Valdebebas, outside Madrid, Spain, May 22, 2015. If there is one lesson Ancelotti has learned during his two seasons in Spain it is that resting on your laurels is not an option at the world's richest club by income. After leading Real to a record-extending 10th European crown and a King's Cup triumph last term, Real have failed to win any of the three major trophies in 2014-15 and speculation has already been swirling for weeks about the Italian's future. Club director Emilio Butragueno pointedly refused to confirm Ancelotti will see out his contract, which runs for another season, after Real were knocked out of the Champions League by Juventus on Wednesday. REUTERS/Andrea Comas
أنشيلوتي أقالته إدارة ريال مدريد في مايو/أيار الماضي (رويترز)

كشف كارلو أنشيلوتي عن رغبته في العودة إلى مجال التدريب بداية الموسم المقبل، وألمح إلى أنه سيرحب بفرصة العمل في المستقبل مع مانشستر يونايتد المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال لصحيفة ذي إندبندنت "بالطبع بالنسبة لأي مدرب هناك رغبة في قيادة فريق مثل مانشستر يونايتد، لكن دعونا نرى ما سيحدث الصيف المقبل.. لن أتولى المنصب في منتصف الموسم، لكني أرغب في العودة إلى العمل الصيف المقبل".

وتابع "إذا لم أجد ناديا يملك مشروعا جيدا، يمكنني الانتظار".

وأضاف "أود العودة إلى فريق يملك مشروعا جيدا، لكن بالطبع يجب أن يتطلع إلى المنافسة.. الدوري الإنجليزي هو الأفضل فيما يتعلق بالأجواء.. سأرحب بالعودة إليه".

وسبق لأنشيلوتي أن قاد تشيلسي إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2009/2010، وقال إنه يود العودة إلى إنجلترا.

ولا يرتبط أنشيلوتي الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، بالعمل في مجال التدريب منذ أقاله ريال مدريد في مايو/أيار الماضي عقب الفشل في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي، رغم أنه قاد النادي إلى إحراز لقب دوري الأبطال للمرة العاشرة قبلها بموسم واحد.

المصدر : رويترز