فيرغسون: فوز ليستر بالدوري مرهون بدعم صفوفه

Football - Liverpool v Manchester United - Barclays Premier League - Anfield - 22/3/15 Manchester United director Sir Alex Ferguson sat in the stands Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فيرغسون تساءل عما إذا كان الفريق يملك البدائل القادرة على مواصلة التنافس على اللقب حتى نهاية الموسم (رويترز)

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرغسون أن ليستر سيتي يستطيع إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم إذا وافق ملاك النادي على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال فيرغسون لصحيفة تلغراف "ماذا يقول المدرب كلاوديو رانييري لملاك النادي؟ لو كنت مكانه لطالبت بالاستثمار في يناير/كانون الثاني لأن هذه فرصة كبيرة".

وأضاف "يستطيع الفوز بلقب الدوري بالطريقة التي يلعب بها في الوقت الحالي ولديه أهداف في الفريق. في الوقت الحالي يختار (رانييري) نفس العناصر لأنه يملك تشكيلة محدودة ويؤدي بشكل رائع".

وتابع "لكن إذا أراد إحراز لقب الدوري فإني أعتقد أنه يحتاج إلى إضافة لاعبين للتشكيلة وبعدها أعتقد أنه ربما يملك فرصة كبيرة".

‪ليستر سيتي يتصدر الدور الإنجليزي الممتاز متقدما على أرسنال بنقطتين‬ (أسوشيتد برس)
‪ليستر سيتي يتصدر الدور الإنجليزي الممتاز متقدما على أرسنال بنقطتين‬ (أسوشيتد برس)

ويتصدر ليستر الدوري متقدما بفارق نقطتين على أرسنال بعد مرور أكثر من ثلث المسابقة، وطالب فيرغسون ملاك هذا النادي بتدعيم التشكيلة "المحدودة" للفريق.

وسيخوض ليستر سلسلة من المباريات الصعبة أمام تشلسي وإيفرتون وليفربول ومانشستر سيتي قبل فتح باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

تساؤل وبدائل
وتساءل فيرغسون عما إذا كان الفريق يملك البدائل القادرة على مواصلة التنافس على اللقب حتى نهاية الموسم.

وقال فيرغسون "بالنسبة لناد صغير من الناحية التاريخية مثل ليستر سيتي فإنه يواجه تحديا. إلى أي مدى ستكون هذه التشكيلة قادرة على اللعب؟ وهل سيكون بوسعها استكمال الموسم كله؟".

وأضاف "هذا الفريق يتميز بالسرعة والنشاط.. لكن السؤال هو إلى أي مدى سيستمر ذلك؟ هل يملك الفريق العناصر القادرة على الاستمرارية طوال الموسم؟".

المصدر : رويترز