سيتي ينعش آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال

MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 19: Sergio Aguero of Manchester City scores their second goal past Adrian of West Ham during the Barclays Premier League match between Manchester City and West Ham United at Etihad Stadium on April 19, 2015 in Manchester, England.
سيتي رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع لينعش أماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا(غيتي)

أنعش مانشستر سيتي حامل اللقب آماله بالحصول على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه وستهام يونايتد 2-صفر، اليوم الأحد، على "ملعب الاتحاد" في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحسم سيتي مباراته الثأرية مع وستهام الذي أسقطه ذهابا 1-2 في "إبتون بارك" في الشوط الأول بعدما أنهاه متقدما بثنائية نظيفة بفضل الإسباني خيسوس نافاس الذي كان خلف الهدفين، الأول في الدقيقة 18 قبل أن يضيف سيرخيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة الـ36.

ورفع سيتي رصيده إلى 64 نقطة بالمركز الرابع لينعش أماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه مباشرة إلى البطولة القارية، بينما يشارك صاحب المركز الرابع في الدور التمهيدي للبطولة.

في المقابل، تجمد رصيد وستهام يونايتد عند 43 نقطة في المركز العاشر.

undefined

فوز توتنهام
عزز توتنهام حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وعاد إلى سكة الانتصارات بعد تعادل وهزيمة بالمرحلتين السابقتين، وجاء على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف للبلجيكي ناصر الشاذلي (30) والدانماركي كريستيان إيريكسن (53) والمتألق هاري كاين (90) مقابل هدف لجاك كولباك (46).

ورفع توتنهام رصيده إلى 57 نقطة بالمركز السادس بفارق الأهداف خلف ليفربول الذي يغيب عن هذه المرحلة بسبب ارتباطه بالدور نصف النهائي لمسابقة الكأس حيث خسر اليوم أمام أستون فيلا (1-2).

 ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 76 نقطة من 32 مباراة

2- أرسنال 66 من 32

3- مانشستر يونايتد 65 من 33

4- مانشستر سيتي 64 من 33

5- ليفربول 57 من 32

المصدر : وكالات