أرسنال يثأر من مان سيتي ويسقطه بثنائية

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 18: Olivier Giroud of Arsenal (12) scores their second goal during the Barclays Premier League match between Manchester City and Arsenal at Etihad Stadium on January 18, 2015 in Manchester, England.
رصيد مانشستر سيتي تجمد عند 47 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف تشلسي المتصدر (غيتي)

وجه أرسنال لطمة قوية لفرص مانشستر سيتي في الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وتغلب عليه 2-صفر في عقر داره اليوم الأحد بالمرحلة الـ22 من المسابقة ليحرمه من مواصلة الضغط على تشلسي المتصدر.

فعلى ملعب "الاتحاد" في مانشستر، لقن أرسنال مضيفه مانشستر سيتي درسا قاسيا وأسقطه على ملعبه بهدفين سجلهما الإسباني سانتياغو كازورلا والفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقتين 24 (من ضربة جزاء) و66، ليرفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة، ويتقدم للمركز الخامس مجددا بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 47 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف تشلسي المتصدر.

والهزيمة هي الأولى لمانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 13 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم، كما أنها الثالثة له في الموسم الحالي.

فوز ويستهام
من جانبه، استعاد ويستهام نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير 3-صفر على ضيفه هال سيتي ليتقدم إلى المركز السابع في جدول المسابقة، ويضاعف محنة هال سيتي في منطقة المهددين بالهبوط.

ورفع ويستهام رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيد هال سيتي عند 19 نقطة في المركز الـ18 (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة).

المصدر : الألمانية