خروج مبكر لمان سيتي وتشلسي وتوتنهام بكأس إنجلترا

Middlesbrough's Patrick Bamford (R) shoots to score during the English FA Cup fourth round match between Manchester City and Middlesbrough at the Etihad Stadium in Manchester, Britain, 24 January 2015. EPA/NIGEL RODDIS http://www.epa.eu/files/TermsandConditions/DataCo_Terms_and_Conditions.pdf
مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي خسر بهدفين نظيفين أمام ضيفه ميدلسبروه من دوري الدرجة الأولى (الأوروبية)

سجلت مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم السبت مفاجآت ثقيلة بخروج تشلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وساوثهمبتون من الدور الرابع (الدور الـ32) لتفقد البطولة عددا كبيرا من الفرق الكبيرة في هذه المرحلة المبكرة.

وخسر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين أمام ضيفه ميدلسبروه من دوري الدرجة الأولى، فيما سقط تشلسي أمام ضيفه برادفورد سيتي من دوري الدرجة الثانية (2-4).

كما سقط ساوثهمبتون على ملعبه أمام كريستال بالاس (2-3) وخسر توتنهام أمام ضيفه ليستر سيتي (1-2).

وكان سوانسي سيتي استهل خروج فرق الدرجة الممتازة السبت بالهزيمة (1-3) أمام مضيفه بلاكبيرن.

وأفلت ويست بروميتش ألبيون من مذبحة فرق دوري الدرجة الممتاز وتأهل  للدور الخامس (دور الـ16) بالتغلب على مضيفه برمنغهام (2-1) كما فاز ريدينغ على مضيفه كارديف سيتي بالنتيجة نفسها.

ولحق ديربي كاونتي بقافلة المتأهلين إثر فوزه (2-صفر) على تشيسترفيلد، فيما انتهت مباراتان بالتعادل حيث تعادل سندرلاند مع فولهام سلبيا، وبريستون نورث إيند مع شيفيلد يونايتد (1-1).

وقلب بلاكبيرن تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير (3-1) على سوانسي سيتي في وقت سابق السبت ليصبح سوانسي سيتي أول فرق دوري الدرجة الممتازة التي تودع بطولة الكأس.

المصدر : الألمانية