مان سيتي يعبر ساوثهمبتون ويستعيد المركز الثاني

SOUTHAMPTON, ENGLAND - NOVEMBER 30: Frank Lampard of Manchester City scores their second goal during the Barclays Premier League match between Southampton and Manchester City at St Mary's Stadium on November 30, 2014 in Southampton, England.
لامبارد أحرز ثاني أهداف مان سيتي في الدقيقة الثمانين (غيتي)

تغلب مانشستر سيتي على النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه الفرنسي إلياكويم مانغالا وحقق فوزا كبيرا 3-صفر على مضيفه ساوثهمبتون اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل مانشستر سيتي حامل اللقب انطلاقته الجيدة وانتزع المركز الثاني من ساوثهمبتون حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ساوثهمبتون الذي تراجع للمركز الثالث وبفارق ست نقاط خلف تشلسي المتصدر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح الإيفواري يايا توريه التسجيل للضيوف في الدقيقة 51 قبل طرد زميله إلياكويم مانغالا في الدقيقة 74 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورغم طرد مانغالا، أضاف مانشستر سيتي هدفين آخرين أحرزهما فرانك لامبارد وجايل كليشي في الدقيقتين 80 و88 ليكون الفوز الثاني على التوالي والثالث في آخر أربع مباريات خاضها مانشستر سيتي في المسابقة.

في المقابل، فشل ساوثهمبتون في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز الثالث.

فوز توتنهام
وفي ختام مباريات المرحلة، قلب توتنهام تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه إيفرتون اليوم، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقدم للمركز السابع في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 17 نقطة متراجعا للمركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول.

وتقدم كيفن ميراليس بهدف لإيفرتون في الدقيقة 15 وتعادل كريستيان إيركسن لتوتنهام في الدقيقة 21 قبل أن يحرز زميله الإسباني روبرتو سولدادو هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

المصدر : الألمانية