فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام تشلسي

Manchester United's Robin Van Persie (2-R) scores the equalising goal during the English Premier League soccer match between Manchester United and Chelsea at Old Trafford stadium in Manchester, Britain, 26 October 2014. EPA/PETER POWELL DataCo terms and conditions apply http://www.epa.eu/files/TermsandConditions/DataCo_Terms_and_Conditions.pdf
هدف فان بيرسي حفظ ماء وجه مانشستر يونايتد أمام تشلسي (الأوروبية)

حفظ المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ماء وجه مانشستر يونايتد وسجل له هدف التعادل 1-1 مع ضيفه تشلسي في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري  الإنجليزي لكرة القدم لينقذ الشياطين الحمر من لطمة جديدة في الموسم الحالي ويوقف انطلاقة تشلسي.

فعلى ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر، صمد الشياطين الحمر أمام ضيوفهم في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ولكن مستوى تشلسي تحسن كثيرا في الشوط الثاني وكاد يهز شباك مانشستر يونايتد أكثر من مرة، لكنه اكتفى بالهدف الذي سجله الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا في الدقيقة 53، قبل أن يحرز فان بيرسي هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحافظ تشلسي على سجله خاليا من الهزائم في الموسم الحالي، ليرفع رصيده في صدارة جدول المسابقة إلى 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين ليتفوق على ساوثهمبتون صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط. في حين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة في المركز الثامن. 

‪(الأوروبية)‬ إيمانويل أديبايور سجل هدف توتنهام الوحيد
‪(الأوروبية)‬ إيمانويل أديبايور سجل هدف توتنهام الوحيد
فوز نيوكاسل
في المقابل قلب نيوكاسل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني على مضيفه توتنهام اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف سجله التوغولي إيمانويل أديبايور بضربة رأس في الدقيقة 18، ورد نيوكاسل في الشوط الثاني بهدفين سجلهما النيجيري سامي أميوبي وأيوزي بيريز في الدقيقتين 46 و58.

ورفع نيوكاسل رصيده لعشر نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع عشر في جدول المسابقة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 11 نقطة ليتراجع إلى المركز الحادي عشر بعدما مني اليوم بهزيمته الثانية على التوالي في المسابقة.

وفي مباراة أخرى اليوم، سجل المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو هدفين في الدقيقتين الرابعة والـ85 وأحرز زميله البلجيكي روميلو لوكاكو هدفا في الدقيقة 29 ليقودا إيفرتون للفوز 3-1 على بيرنلي في عقر داره.

وسجل داني إنغز هدف حفظ ماء الوجه لبيرنلي في الدقيقة العشرين.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي.

المصدر : وكالات