سيتي بطل "دربي مانشستر"

Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester City's Kelechi Iheanacho celebrates scoring their second goal with team mates Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/playe
سيتي هزم يونايتد في عقر داره 2-1 (رويترز)

واصل فريق مانشستر سيتي انطلاقته الناجحة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفاز على مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 في الديربي الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من بريميرليغ.

وتقدم سيتي بهدفين عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو (15 و35) ورد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بهدف لأصحاب الأرض (42).

وحقق سيتي فوزه الرابع على التوالي لينفرد بصدارة جدول الترتيب بـ12 نقطة، بينما تجمد رصيد يونايتد عند تسع نقاط بعد تعرضه للهزيمة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول، لكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني حيث ظهر يونايتد بشكل أفضل، غير أنه عجز عن استغلال الفرص التي سنحت له، كما فشل في استغلال الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحارس التشيلي الجديد لسيتي كلاوديو برافو.

وحقق سيتي فوزه الـ51 في تاريخ مواجهاته مع يونايتد على مستوى جميع المسابقات، مقابل 71 هزيمة.

وحقق الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي فوزه الثامن في المواجهات التي جمعته بالبرتغالي جوزيه مورينيو، مقابل ثلاثة انتصارات لمورينيو، بينما انتهت ست مواجهات بينهما بالتعادل.

المصدر : وكالات