أرسنال ينجو من خسارة قاسية

Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Arsenal - Premier League - Vitality Stadium - 3/1/17 Arsenal's Olivier Giroud celebrates scoring their third goal Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جيرو يحتفل بتسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة للقاء (رويترز)

نصب الفرنسي أوليفيه جيرو نفسه في دور المنقذ وسجل الهدف الثالث لأرسنال في الوقت بدل الضائع من المباراة أمام المستضيف بورنموث، ليمنح فريقه تعادلا مسحقا بعدما كان متأخرا بثلاثية نظيفة.

وضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أكرم بورنموث ضيفه أرسنال بثلاثية سجلها تشارلي دانيلز في الدقيقة الـ16 وكاليوم ويلسون من ركلة جزاء في الدقيقة الـ21 وريان فريزر في الدقيقة الـ58.

وعاد أرسنال بداية من الدقيقة الـ70 عبر ألكسيس سانشيز، ثم لوكاس بيريز في الدقيقة الـ75، وأوليفيه جيرو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وأنهى بورنموث المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سيمون فرانسيس في الدقيقة الـ82.

ورفع أرسنال رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع، كما رفع بورنموث رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

يشار إلى أن هذا التعادل هو الخامس لأرسنال هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة في ثلاث، فيما يعد هذا التعادل هو الرابع لبورنموث هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات، والخسارة في تسع.

من جانب آخر، عاد سوانزي سيتي بفوز ثمين (2-1) من أرض مشيفه كريستال بالاس، فيما انقاد واتفورد للهزيمة (2-صفر) أمام مضيفه ستوك سيتي.

المصدر : وكالات