بوكيتينو ينتقد غوارديولا

Tottenham Hotspur's Argentinian head coach Mauricio Pochettino gestures during the English Premier League football match between Huddersfield Town and Tottenham Hotspur at the John Smith's stadium in Huddersfield, northern England on September 30, 2017. / AFP PHOTO / Lindsey PARNABY / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read LINDSEY PARNABY/AFP/Getty Images)
بوكيتينو: غوارديولا افتقد اللباقة (غيتي/الفرنسية)

هاجم مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو نظيره في نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا، وانتقد تصريحاته التي وصف فيها توتنهام بأنه يبالغ في الاعتماد على المهاجم هاري كين.

وخلال تقييمه لمستويات الفرق المنافسة، وصف المدرب الإسباني غوارديولا توتنهام بأنه "فريق هاري كين"، وذلك عقب فوز السيتي على تشلسي قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة.

ورد بوكيتينو اليوم الجمعة على ذلك وقال إنه لم يصف أبدا برشلونة بأنه "فريق النجم الواحد ميسي"، أو قلل من شأن غوارديولا عندما كان يتولى مهمة تدريب النادي الإسباني.

واعتبر المدرب الأرجنتيني -الذي سبق له اللعب وتدريب إسبانيول المنافس لبرشلونة- أن غوارديولا افتقد "اللباقة".

وأضاف في مؤتمر صحفي "تصريحات غوارديولا اعتبرها كثيرون تقليلا من شأن فريق منافس، لكنها لم تؤثر عليّ.. لقد شارك غوارديولا في النجاح الكبير لبرشلونة مع ميسي الذي كان في أفضل حالاته، لكنني لم أقل أبدا إن برشلونة هو فريق ليونيل ميسي".

وأكد بوكيتينو أن غوارديولا لم يقدم بعدُ أي اعتذار، وأضاف "ربما يحاول الاتصال بي بعد المؤتمر الصحفي.. أنا متأكد أنني سأجيب على الفور.. أعرف غوارديولا جيدا فهو يعاني دائما للاحتفاظ بلباقته بعد تحقيق أي انتصار مهم".

ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستقبل بورنموث غدا السبت في ملعب ويمبلي ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

المصدر : رويترز