مورينيو: إبراهيموفيتش قد يعود قبل نهاية العام

Football Soccer - Fenerbahce SK v Manchester United - UEFA Europa League Group Stage - Group A - SK Sukru Saracoglu Stadium, Istanbul, Turkey - 3/11/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic comes on as manager Jose Mourinho looks on Action Images via Reuters / Andrew Boyers Livepic EDITORIAL USE ONLY.

ألمح المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو الجمعة، إلى احتمال عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل نهاية 2017، بعد غياب أشهر بسبب الإصابة.

في المقابل، آثر مورينيو عدم تقديم أي إيضاحات عن لاعبه الآخر الفرنسي بول بوغبا، الغائب بدوره منذ سبتمبر/أيلول بسبب الإصابة.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي "بول ليس هنا"، في إشارة إلى تواجده في الولايات المتحدة للتعافي من الإصابة في الفخذ.

وأضاف "لا أعرف متى سيعود، متى سيكون متوافرا؟ ليست لدي أدنى فكرة (…) زلاتان هنا، يبذل جهدا هنا بإشرافنا، يبذل جهدا كبيرا جدا إلا أنه لن يعود في الأسبوع المقبل أو الأسابيع المقبلة".

وتابع "دعوه يأخذ وقته وسيعود عندما يشعر الجميع بأن الوقت ملائم (…) هل أعتقد أنه سيعود في 2017؟ نعم، لكن ذلك مجرد شعور".

وغاب المهاجم المخضرم البالغ 35 عاما عن "الشياطين الحمر" منذ أبريل/نيسان، إثر تعرضه لإصابة في الركبة. وانتهى عقده لموسم واحد مع النادي في يونيو/حزيران، ولم يدرج اسمه في لائحة لاعبي الموسم المقبل، قبل أن يمنحه يونايتد عقدا جديدا لموسم إضافي.

ويعاني مانشستر يونايتد -الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف غريمه سيتي- من سلسلة إصابات في صفوفه، مثل إصابة المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو ولاعب خط الوسط البلجيكي مروان فلايني ومايكل كاريك.

ورفض مورينيو تأكيد ما إذا كانت الإصابات ستدفعه إلى محاولة ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني.

وقال "لا أريد التحدث عن تواقيع جديدة من الآن، أو السوق (الانتقالات) أو يناير/كانون الثاني. لا زلنا في أكتوبر/تشرين الأول (…) لماذا علي أن أفكر من الآن بسوق الانتقالات؟".

المصدر : الفرنسية