أغويرو يعادل الرقم القياسي لهدافي السيتي

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Burnley - Etihad Stadium, Manchester, Britain - October 21, 2017 Manchester City's Sergio Aguero scores their first goal from the penalty spot Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عادل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الرقم القياسي لهدافي ناديه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد افتتاحه التسجيل في مرمى بيرنلي السبت في المرحلة التاسعة.

وتساوى أغويرو (29 عاما) برصيد 177 هدفا، مع اللاعب السابق إريك بروك الذي دافع عن ألوان سيتي بين العامين 1928 و1939.

وجاء هدف أغويرو في مرمى بيرنلي من ركلة جزاء في الدقيقة 30، عندما وضع الكرة إلى يسار الحارس نيك بوب الذي تسبب بركلة الجزاء إثر إعاقته لاعب سيتي البرتغالي برناندو سيلفا.

وهذه هي المباراة الأولى لأغويرو بعد غياب دام ثلاثة أسابيع، لإصابته بكسر في ضلعه إثر حادث سير تعرضت له سيارة أجرة كان يستقلها في هولندا.

وانضم أغويرو إلى سيتي عام 2011 من أتلتيكو مدريد الإسباني، وساهم في إحرازه لقب الدوري الممتاز مرتين، وكأس الرابطة المحلية مرتين.

وسجل الأرجنتيني في موسمه الأول، الهدف الذي أهدى سيتي لقب البطولة على حساب غريمه مانشستر يونايتد، إذ هز شباك كوينز بارك رينجرز في الدقيقة 94 في اليوم الأخير من الموسم.

المصدر : الفرنسية