رياضة الجزيرة



مانشستر سيتي سجل اليوم فوزه التاسع من عشر مباريات في الدوري (رويترز)

عزز نادي مانشستر سيتي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه اليوم على مضيفه وست بروميتش ألبيون 3-2 اليوم السبت في المرحلة العاشرة.

وعلى ملعب ذا هاوثورنس حقق مانشستر سيتي فوزه الثامن على التوالي، وتقدم الألماني الشاب ليروي سان بهدف لسيتي في الدقيقة العاشرة ثم تعادل جاي رودريغيز لوست بروميتش في الدقيقة 13.

وأضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 15 قبل أن يكمل رحيم ستيرلينغ الثلاثية في الدقيقة 65، في حين سجل فيديريكو سيرايوكو الهدف الثاني لوست بروميتش في الوقت بدل الضائع.

ورفع سيتي رصيده في الصدارة إلى 28 نقطة من تسعة انتصارات وتعادل وحيد متفوقا بفارق خمس نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الفائز في وقت سابق اليوم على توتنهام بهدف وحيد.

وفي باقي المباريات، فاز ليفربول على ضيفه هيديرسفيلد تاون 3-صفر، وأرسنال على ضيفه سوانسي سيتي 2-1، وستوك سيتي على مضيفه واتفورد 1-صفر. وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه وستهام يونايتد 2-2، بنما اكتفى تشلسي بهدف وحيد في مرمى مستضيفه بورنموث.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير