مان يونايتد يهزم واتفورد وليستر يتفوق على توتنهام

WATFORD, ENGLAND - NOVEMBER 28: Ashley Young of Manchester United celebrates scoring the 2nd goal during the Premier League match between Watford and Manchester United at Vicarage Road on November 28, 2017 in Watford, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)
يونغ سجل هدفين من أهداف "المانيو" الأربعة (رويترز)

قاد آشلي يونغ فريقه مانشستر يونايتد للفوز الثلاثاء على واتفورد 4-2 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ليستر سيتي على توتنهام 2-1، وتعادل نيوكاسل مع وست بروميتش 2-2، وتعادل برايتون مع كريستال بالاس دون أهداف.

وسجل يونغ هدفين (19 و25) وأنتوني مارسيال (32) وجيسي لينغارد (87) أهداف مانشستر يونايتد، بينما سجل تروي دييني هدفي واتفورد (77 من ركلة جزاء) وعبد الله دوكوري (84).

ورفع "الشياطين الحمر" رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن مان سيتي المتصدر، في وقت توقف رصيد واتفورد عند 21 نقطة في المركز الثامن.

هذا الفوز هو الثالث على التوالي للـ"مانيو" والعاشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، في حين تعد هذه الخسارة هي الأولى لواتفورد في آخر ثلاث مباريات وهي الخامسة له هذا الموسم مقابل الفوز ست مباريات والتعادل في ثلاث.

محرز سجل الهدف الثاني لليستر (رويترز)
محرز سجل الهدف الثاني لليستر (رويترز)

وفي المباراة الثانية، انتزع ليستر سيتي فوزا صعبا من ضيفه توتنهام 2-1. وسجل هدفي ليستر سيتي جيمي فاردي (13) ورياض محرز (الوقت بدل الضائع من الشوط الأول)، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه لتوتنهام هاري كين (79).

ورفع "الثعالب" رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد توتنهام عند 24 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثالثة، حوّل نيوكاسل تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه وست بروميتش إلى تعادل 2-2.

وست بروميتش فرط في تقدمه بهدفين دون رد (رويترز)
وست بروميتش فرط في تقدمه بهدفين دون رد (رويترز)

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر، كما رفع وست بروميتش رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ16.

وفي المباراة الرابعة، خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت برايتون بضيفه كريستال بالاس.

ورفع برايتون رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى تسع نقاط في المركز العشرين الأخير.

المصدر : وكالات