تشلسي يلدغ يونايتد ويواصل صحوته

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 05: Alvaro Morata of Chelsea scores but it is later dissallowed during the Premier League match between Chelsea and Manchester United at Stamford Bridge on November 5, 2017 in London, England. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

واصل تشلسي صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه الثمين والمستحق 1-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الحادية عشر للبطولة اليوم الأحد، ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

ورفع تشلسي (حامل اللقب) رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف يونايتد، صاحب المركز الثاني، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم، ليبتعد بفارق ثماني نقاط كاملة عن جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر).     

وتقمص المهاجم الإسباني ألفارو موراتا دور البطولة في المباراة، وأحرز هدف تشلسي الوحيد في الدقيقة 55 من ضربة رأس رائعة، ليوجه الفريق الأزرق ضربة قوية لآمال يونايتد في المنافسة على صدارة المسابقة، التي يسعى لاستعادة لقبها بعد غياب لأربعة مواسم.     

بتلك النتيجة، أعاد تشلسي البسمة مرة أخرى إلى وجوه جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق الموجعة صفر-3 أمام مضيفه روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي. 

وحقق توتنهام هوتسبير فوزا صعبا على ضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس 1-صفر الأحد على ملعب ويمبلي.

بهذا رفع توتنهام رصيده في المركز الثالث إلى 23 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

في المقابل، يقبع كريستال بالاس في أسفل الترتيب وله 4 نقاط.

وسجل هدف توتنهام الكوري الجنوبي سون هيونغ مين (64).

وواصل مانشستر سيتي انتفاضته الجامحة ببطولة الدوري الإنجليزي واجتاز إحدى العقبات الهامة في حملته نحو استعادة لقب المسابقة الغائب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، بفوزه الثمين 3-1 على ضيفه أرسنال.

وأحكم سيتي قبضته على الصدارة، بعدما حقق انتصاره العاشر في البطولة هذا  الموسم والتاسع على التوالي، رافعا رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 19 نقطة في المركز السادس.  

المصدر : وكالات