سيتي يقسو على أرسنال بثلاثية ويواصل انتفاضته

MANCHESTER, ENGLAND - NOVEMBER 05: Sergio Aguero of Manchester City celebrates scoring his sides second goal with Leroy Sane of Manchester City during the Premier League match between Manchester City and Arsenal at Etihad Stadium on November 5, 2017 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

واصل مانشستر سيتي انتفاضته الجامحة ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، واجتاز إحدى العقبات الهامة في حملته نحو استعادة لقب المسابقة الغائب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه أرسنال في المرحلة الـ11 من البطولة الأحد.     

وأحكم سيتي قبضته على الصدارة بانتصاره العاشر في البطولة هذا الموسم والتاسع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 19 نقطة في المركز السادس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم سيتي بهدف حمل توقيع البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 19.     

وواصل سيتي سيطرته على اللقاء في الشوط الثاني، بعدما أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم سيرخيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ليواصل احتفالاته بحصوله على لقب الهداف التاريخي للفريق السماوي رافعا رصيده من الأهداف مع الفريق إلى 179 هدفا في مختلف المسابقات منذ انضمامه لسيتي قبل ستة عوام.

وبهذا الهدف تقاسم أغويرو صدارة هدافي البطولة في الموسم الحالي مع النجم الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير برصيد ثمانية أهداف.     

وأعاد (البديل) أليكسندر لاكازيتي المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما أحرز هدفا لأرسنال في الدقيقة 65، غير أن البديل غابرييل جيسوس أطلق رصاصة الرحمة على آمال الفريق اللندني في التعادل، بعدما أضاف هدفا مثيرا للجدل لسيتي في الدقيقة 74، حيث أثبتت الإعادة التلفزيونية وقوع زميله الإسباني ديفيد سيلفا في مصيدة التسلل، قبل أن يمرر الكرة للمهاجم البرازيلي.  

المصدر : وكالات