تشلسي يزاحم يونايتد على الوصافة

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 02: Eden Hazard of Chelsea scores his sides third goal from the penalty spot past Karl Darlow of Newcastle United during the Premier League match between Chelsea and Newcastle United at Stamford Bridge on December 2, 2017 in London, England. (Photo by Clive Rose/Getty Images)
هازارد سجل ثنائية وأهدى الفوز لتشلسي (غيتي)

عزز تشلسي موقعه في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصارا مستحقا، وتغلب على ضيفه نيوكاسل 3-1 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الـ 15 من المسابقة.

ويدين الفائز بفضل كبير للنجم البلجيكي إيدين هازارد الذي سجل ثنائية، وكان أبرز عناصر الفريق على مدار شوطي المباراة حيث شكل مصدر خطورة متواصلة على مرمى الضيوف.

وافتتح دوايت غايل التسجيل لنيوكاسل في الدقيقة 12، ثم حسم تشلسي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها إيدين هازارد (الأول والثالث) وألفارو موراتا في الدقائق 21 و33 و74 من ضربة جزاء.

ورفع تشلسي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد، وبفارق ثماني نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، في انتظار استكمال باقي مباريات المرحلة. بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 15 نقطة في المركز الـ 12.                  
                 

 

 

المصدر : وكالات