غوارديولا يطالب حكام البريميرليغ بحماية لاعبيه

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 31: Josep Guardiola, Manager of Manchester City looks on as an injured Gabriel Jesus of Manchester City is given assistance during the Premier League match between Crystal Palace and Manchester City at Selhurst Park on December 31, 2017 in London, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
وجه، المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا رسالة إلى حكام الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ) مطالبا إياهم بحماية لاعبيه.

جاءت تصريحات غوارديولا في مؤتمر صحفي بعد تعادل فريقه مع كريستال بالاس سلبيا في الجولة الـ21 للمسابقة المحلية.

وقال غوارديولا "من فضلكم أيها الحكام عليكم حماية اللاعبين، كنا محظوظين أمام توتنهام ونيوكاسل، واليوم لم يكن حظنا جيدا". 

وأضاف "أريد حماية أكبر للاعبين بواسطة الحكام حتى لا يتعرضوا لإصابات من التدخلات".

‪دي بروين ملقى على أرضية الميدان بعد تعرضه لإصابة أمام كريستال بالاس‬ (رويترز)
‪دي بروين ملقى على أرضية الميدان بعد تعرضه لإصابة أمام كريستال بالاس‬ (رويترز)

وأضاف غوارديولا "أن على الحكام حماية اللاعبين، نعرف القوة البدنية في الكرة الإنجليزية، لكن الفرق تفقد لاعبين كبارا، وليس فقط مانشستر سيتي، الإعادة تتحدث عن نفسها، علينا أن نحمي اللاعبين".

وأنهى غوارديولا قائلا "سجلنا رقما قياسيا في الدوري الممتاز، لكن في المرة القادمة سنحاول كسره، نحن في ديسمبر/كانون الأول، ما زال هناك الكثير من المباريات".

التعادل مع كريستال بالاس أوقف انتصارات مانشستر سيتي المتتالية عند 18 فوزا، بمباراة واحدة أقل خلف الرقم القياسي الأوروبي المُسجل باسم بايرن ميونيخ الألماني مع غوارديولا عندما كان مديرا فنيا له.

بهذا التعادل ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 59 نقطة ليحقق التعادل الثاني له في الموسم الحالي للمسابقة. في حين ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 19 نقطة في المركز الـ17.

المصدر : وكالة الأناضول