آخر تحديث: 2017/12/6 الساعة 18:39 (مكة المكرمة) الموافق 1439/3/18 هـ
رياضة الجزيرة



هازارد رفض عرضا للتجديد مع تشلسي مقابل نحو 18 مليون يورو سنويا (غيتي)

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم البلجيكي إدين هازارد رفض الموافقة على عرض جديد لتمديد عقده مع نادي تشلسي الإنجليزي، مفضلا انتظار تحرك من إدارة نادي ريال مدريد.

ووفقا لتلك التقارير فقد رفض النجم البلجيكي عرضا لتمديد تعاقده مقابل منحه راتبا أسبوعيا بنحو 340 ألف يورو أي نحو 18 مليون يورو سنويا.

وذكرت أن اللاعب مقتنع أن عقده الحالي الذي يربطه بالنادي إلى غاية 2020 لا يجعله مطالبا بالاستعجال في التوقيع على عقد جديد.

وأوضحت أن اللاعب فضل منح فرصة لنادي ريال مدريد للتقدم بعرض لاستقدامه خلال الفترة القادمة خاصة في ظل الحديث عن تفكير إدارة النادي الملكي في القيام باستقدامات نوعية خلال الصيف المقبل لترميم صفوف الفريق الذي يعاني من تراجع النتائج خلال هذا الموسم.

ولا يخفي هازارد إعجابه بالنادي الملكي وسبق له في العديد من المناسبات التعبير عن رغبته في اللعب للنادي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع إلكترونية

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير