دي خيا: يونايتد قادر على وقف انتصارات سيتي

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Brighton & Hove Albion - Old Trafford, Manchester, Britain - November 25, 2017 Manchester United's David De Gea warms up before the game Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إن فريقه لديه القدرة والثقة على وقف مسيرة انتصارات ضيفه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراتهما الأحد المقبل. 

وإذا فاز سيتي في أولد ترافورد فإنه سيعادل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالية في موسم واحد بدوري الأضواء الإنجليزي وهو 14 انتصارا. كما سيتمكن حينها فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا من زيادة فارق النقاط مع يونايتد صاحب المركز الثاني من ثماني نقاط إلى 11 نقطة. 

ولم يُهزم يونايتد على ملعبه في آخر 40 مباراة في كل المسابقات. وخسر مرتين فقط في الدوري هذا الموسم ليبقى على مقربة من جاره سيتي في جدول الترتيب. 

وردا على سؤال لشبكة "سكاي" الرياضية عما إذا كان يونايتد يقدر على وقف مسيرة انتصارات سيتي قال دي خيا "هل يستطيع سيتي أن يوقف مسيرة يونايتد؟ سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا. إنه لقاء قمة. ندخل المباراة وكلنا ثقة ونشعر بالقوة ولدينا الرغبة في تحقيق الفوز". 

وقال الأرجنتيني ماركوس روخو مدافع يونايتد إن مستوى الفريقين متقارب تماما. 

وأضاف لموقع يونايتد على الإنترنت "الفريقان متكافئان وفي حالة من التألق. ولهذا فإن المباراة ستحسم لصالح الفريق صاحب الرغبة الأقوى لتحقيق الفوز والذي سيحافظ على تركيزه طوال المباراة". 

وفاز سيتي خمس مرات في آخر عشرة لقاءات قمة جمعت بين الفريقين في الدوري بينما فاز يونايتد ثلاث مرات وتعادل الفريقان بدون أهداف في مباراتين.

المصدر : رويترز