المان سيتي يرتقي واليونايتد يواصل النزيف

Britain Soccer Football - West Ham United v Manchester City - Premier League - London Stadium - 1/2/17 Manchester City's Yaya Toure scores their fourth goal from the penalty spot Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مانشستر سيتي حسم لقاء ويستهام في الشوط الأول (رويترز)

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كاسح الأربعاء برباعية نظيفة على مضيفه ويستهام في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، التي شهدت أيضا تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه هال سيتي بدون أهداف، وستوك سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1.

وارتقى المان سيتي في الترتيب وعاد لمزاحمة ليفربول على المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف ليفربول، بينما تجمد رصيد ويستهام عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر، علما بأنها الهزيمة الأولى له بعد انتصارين متتاليين.

وحسم السيتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفد سيلفا والبرازيلي غابرييل جيسوس في الدقائق 17 و21 و39، قبل أن يعزز العاجي يايا توريه النتيجة بهدف رابع من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

من جانب آخر وعلى ملعب أولد ترافورد، واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي، عقب تعادله سلبيا مع ضيفه هال سيتي.

وارتفع رصيد المان يونايتد إلى 42 نقطة في المركز السادس، كما رفع هال سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

المصدر : وكالات