مانشستر يونايتد ينتزع المركز الخامس مؤقتا بـ بريميرليغ

Britain Soccer Football - Manchester United v Watford - Premier League - Old Trafford - 11/2/17 Manchester United's Anthony Martial celebrates scoring their second goal with Henrikh Mkhitaryan and Juan Mata Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player p
مان يونايتد هزم واتفورد بهدفين (رويترز)

انتزع مانشستر يونايتد المركز الخامس مؤقتا بفوزه على واتفورد بهدفين دون رد في المرحلة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت هذه المرحلة أيضا فوز ستوك سيتي على كريستال بالاس 1-صفر، وساوثهامبتون على مضيفه سندرلاند 4-صفر، بينما تعادل وستهام مع ويست بروميتش ألبيون 2- 2، وميدلزبره مع إيفرتون دون أهداف.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر، حقق مانشستر يونايتد انتصاره الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 48  نقطة وينتزع المركز الخامس مؤقتا بفارق نقطة واحدة خلف جاره مانشستر سيتي ونقطتين أمام ليفربول.

وسجل الإسباني خوان ماتا (32) والفرنسي أنتوني مارسيال (60) هدفي "الشياطين الحمر". وحافظ مان يونايتد على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ 16 على التوالي.

وسجل مانولو جابياديني (30، والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول) هدفين ليقود ساوثهامبتون إلى فوز ساحق برباعية نظيفة على مضيفه سندرلاند الذي تجمد رصيده عند 19 نقطة بالمركز العشرين الأخير بفارق الأهداف فقط خلف كريستال بالاس.

في حين رفع ساوثهامبتون رصيده إلى ثلاثين نقطة بالمركز الـ 11 حيث جاء الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين للفريق في المسابقة.

ساوثهامبتون سحق ساندرلاند برباعية (رويترز)
ساوثهامبتون سحق ساندرلاند برباعية (رويترز)

وسجل جيسون ديناييه لاعب سندرلاند عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (88) وشين لونغ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب ستوك سيتي على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله جو ألان (67) ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع.

وفرط وستهام في فوز ثمين على ويست بروميتش واستقبلت شباكه هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر مقابل 37 نقطة لألبيون في المركز الثامن.

وبادر ويست بروميتش ألبيون بالتسجيل عن طريق ناصر الشاذلي (6) ورد وستهام بهدفين في الشوط الثاني سجلهما الجزائري سفيان فيغولي (63) ومانويل لانزيني (86) ولكن جوني إيفلانز سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعادل ميدلزبره مع إيفرتون سلبيا ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ 15 حيث كان التعادل اليوم هو الرابع له مقابل أربع هزائم في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة. ورفع إيفرتون رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع.

المصدر : وكالات