آخر تحديث: 2017/2/16 الساعة 16:32 (مكة المكرمة) الموافق 1438/5/20 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

غوارديولا يرسل جيسوس للعلاج ببرشلونة

جيسوس يعاني إصابة في مشط القدم (رويترز)

توجه مهاجم مانشستر سيتي الشاب غابريل جيسوس إلى برشلونة الإسبانية لعلاج إصابته في مشط القدم التي ستغيبه عن الملاعب لشهرين على الأقل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جيسوس سيتلقى العلاج على يد الدكتور رامون كوغات وهو الطبيب الذي تعود المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا على إرسال لاعبيه إليه للعلاج.

ويرتبط غوارديولا بعلاقة عمل مع كوغات منذ أكثر من عشرين عاما، وسبق للدكتور الإسباني أن عالج فينسن كومباني وكيفين دي بروين وإيلكاي غوندوغان لاعبي مانشستر سيتي في وقت سابق.

وتعرض جيسوس للإصابة خلال المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على بورنموث 2-صفر، وغادر الملعب عقب عشر دقائق فقط من بداية المباراة بعد إصابته على مستوى مشط القدم.

وجاءت إصابة جيسوس في وقت كان اللاعب يحقق بداية مثالية مع مانشستر سيتي الذي وصل إليه في يناير/كانون الثاني الماضي قادما من بالميراس البرازيلي.

ونجح اللاعب في تسجيل ثلاثة أهداف خلال خمس مباريات أهلته لافتكاك مكان في التشكيلة الأساسية على حساب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير