رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

رانييري
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
ليستر سيتي
تابع
رانييري اختير مدرب العام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الموسم الماضي (رويترز)
أقال ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مدربه كلاوديو رانييري من منصبه اليوم بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه خلال الموسم الحالي والذي بات مهدا بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

وأصدر النادي بيانا مساء اليوم جاء فيه "قرر ليستر سيتي مساء اليوم الخميس أن يتخلى عن خدمات مدربه كلاوديو رانييري".

وأضاف "النتائج في الدوري المحلي خلال الموسم الحالي وضعت النادي تحت الخطر وقد شعر مجلس إدارة النادي بأن الفريق يحتاج إلى تغيير على الرغم من صعوبة هذا القرار".

وتابع "قاد كلاوديو الذي عين مدربا لسيتي في يوليو/تموز 2015 الفريق إلى تحقيق أعظم انتصار في تاريخ النادي الممتد عبر 133 عاما الموسم الماضي، حيث توجنا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة. ستبقى مكانته كأكثر المدربين نجاحا في تاريخ ليستر سيتي محفوظة".

وعانى ليستر سيتي، الذي قلب التوقعات رأسا على عقب بفوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، كثيرا هذا الموسم وتحديدا في الدوري المحلي حيث فشل في تكرار عروضه الرائعة الموسم الماضي.

وجاء القرار بعد خسارة ليستر أمام إشبيلية الإسباني 1-2 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وكان رانييري اختير مدرب العام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير