آرسنال يفقد كازورلا حتى نهاية الموسم

Football Soccer - Paris Saint-Germain v Arsenal - UEFA Champions League Group Stage - Group A - Parc des Princes, Paris, France - 13/9/16 Arsenal's Santi Cazorla Reuters / Benoit Tessier Livepic EDITORIAL USE ONLY.
كازورلا غاب عن صفوف آرسنال منذ تعرضه للإصابة يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول (رويترز)

أشارت تقارير صحافية بريطانية الخميس إلى أن الإسباني سانتي كازورلا نجم وسط آرسنال الإنجليزي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي لعدم تعافيه بالسرعة المطلوبة من عملية جراحية في الكاحل.

وغاب كازورلا (32 عاما) عن صفوف آرسنال منذ تعرضه للإصابة يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول خلال المباراة التي سحق فيها الفريق لودوغوريتس البلغاري بسداسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وخضع اللاعب بعدها لجراحة في وتر ساقه اليمنى كان سيغيب على إثرها ثلاثة أشهر، لكن يبدو أن تعافيه من الإصابة لم يسر كما كان يرغب اللاعب وناديه، وتحدثت الصحف عن غيابه حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان مدرب آرسنال أرسين فينغر تحدث عن أهمية كازورلا بعد تعرضه للإصابة، وقال "يحتاج الفريق في غرف الملابس إلى التوازن بين لاعبي الخبرة وعنصر الشباب، كما يحتاج إلى عدد من اللاعبين المخضرمين عندما تمر بفترات صعبة لأنهم يساعدونك دائما على التركيز".

المصدر : الفرنسية