هل يستمر يايا توريه مع مانشستر سيتي؟

Britain Soccer Football - Hull City v Manchester City - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 26/12/16 Manchester City's Yaya Toure scores their first goal from the penalty spot Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
يايا توريه أحرز ستة أهداف في 18 مشاركة في كل المنافسات هذا الموسم (رويترز)
يؤكد يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي أنه سيواصل اللعب في الموسم المقبل، لكنه غير متأكد من استمرار وجوده في فريقه الحالي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنذ عودته لتشكيلة المدرب بيب غوارديولا قدم توريه (33 عاما) -الفائز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا- أربع مرات أداء متميزا وأحرز ستة أهداف في 18 مشاركة في كل المنافسات.

وعن ذلك قال توريه "في الماضي عندما يكون عمرك 33 عاما تنتهي مسيرتك في الملاعب، لكن الآن ومع التقدم العلمي يمكن للاعبين الاستمرار لمدة أطول من ذلك بكثير".

وأضاف في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية "لا أعرف كيف ستكون الحال في الموسم المقبل، لا أفكر في ذلك، لكنني أستمتع فقط بوجودي وسط زملائي في الفريق". 

وقال توريه أيضا "أود إسعاد الجماهير الذين وقفوا بجانبي، ولذا فإنني سأستمر في بذل كل جهد مستطاع حتى آخر لحظة من مسيرتي، وعندما تأتي النهاية تكون النهاية".

وأضاف لاعب الوسط المخضرم أن "مجلس الإدارة هو صاحب القرار، وأنا أسعى دوما للتحلي بالإيجابية إلى جانب السعي للفوز بالألقاب من أجل إسعاد الجمهور".

ويحتل سيتي المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين متخلفا بفارق 11 نقطة عن تشلسي اللندني المنفرد بالصدارة بكل جدارة.

المصدر : رويترز