أغويرو يثير الشكوك بشأن مستقبله

Britain Soccer Football - Everton v Manchester City - Premier League - Goodison Park - 15/1/17 Manchester City's Sergio Aguero looks dejected Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أغويرو فقد مؤخرا مكانته الأساسية مع مانشستر سيتي (رويترز)

أعرب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن عدم ثقته من مستقبله مع النادي بإشراف مدربه بيب غوارديولا، بعدما فقد مركزه الأساسي لصالح البرازيلي الشاب غابريال جيسوس.

وكان أغويرو عنصرا أساسيا في صفوف السيتي وساهم في إحراز لقب الدروي الإنجليزي الممتاز، إلا أنه بدأ آخر مباراتين لفريقه على مقاعد الاحتياط، ليتابع جيسوس يسجل ثلاثة أهداف في المباراتين.

وقال أغويرو للصحفيين بعد فوز فريقه اليوم الأحد على سوانزي سيتي 2-1، "سأبذل جهودا على مدى الأشهر الباقية (من الموسم) ثم أرى ما إذا كان النادي يريدني أن أبقى في صفوفه.. أنا أريد البقاء".

وأضاف "أنا في حال جيدة.. هذه الأمور تحصل في بعض الأحيان.. عندما تكون على مقاعد الاحتياط، يتعين عليك أن تنتظر فرصتك".

وتابع "يتعين علي مساعدة الفريق بكل ما أملك في الأشهر المتبقية، ثم أرى ماذا يريد النادي أن يفعل بي".

ووصل جيسوس إلى مانشستر سيتي في يناير/كانون الثاني الماضي في صفقة بلغت قيمتها 33.6 مليون دولار أبرمت بعد دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو الصيف الماضي.

واجتمع غوارديولا بأغويرو ووكيل أعماله بعد قدوم جيسوس، وسئل أغويرو عن فحوى ما دار في اللقاء فأجاب "إنها أمور تتعلق بالنادي.. لا شيء غريب في ما حصل.. الأمور الخاصة تبقى داخل هذه الجدران"، وأكد أن عقده ينتهي بعد ثلاثة أعوام وأنه سعيد في النادي.

وعن جيسوس قال أغويرو "إنه لاعب رائع، لاعب شاب جدا، لكنه سيتعلم كثيرا في صفوف مانشستر سيتي وسيكون له مستقبل كبير في النادي". وتابع "في الوقت الحالي، يتعين علي رؤية ماذا يفعل والتعلم".

وأعرب غوارديولا عن رضاه عن رد فعل أغويرو بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية، قائلا إن "رد فعله كان مثاليا.. لا تقلقوا بشأن هذا الأمر.. بالطبع يريد اللعب والأمر ليس سهلا عليه، وأنا أتفهم ذلك". وختم "لا يزال أغويرو أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق وسيكون مهما جدا في ما ينتظرنا من استحقاقات في الفترة المقبلة".

المصدر : الفرنسية