جيسوس يخلق منافسة مع أغويرو

Britain Soccer Football - Manchester City v Swansea City - Premier League - Etihad Stadium - 5/2/17 Manchester City's Gabriel Jesus scores their second goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
خيسوس محرزا أحد أهدافه بمرمى سوانزي (رويترز)

قال المدافع بابلو زاباليتا إن المهاجم غابرييل خيسوس الوافد حديثا سيدفع سيرجيو أغويرو لإخراج أفضل ما في جعبته في مانشستر سيتي وسيخلق حالة من "المنافسة الشريفة" في الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولازم أغويرو -هداف الفريق برصيد 18 هدفا في 26 مباراة هذا الموسم- مقاعد البدلاء مؤخرا ليتابع تألق زميله البرازيلي الشاب.

وأبلغ زاباليتا وسائل إعلام بريطانية "سيكون (أغويرو) بحالة جيدة. إنه لاعب ناضج. ليست المرة الأولى التي يجلس فيها على مقاعد البدلاء. نحتاج فريقا قويا للفوز بالألقاب. هذه كرة القدم".

وسجل خيسوس (19 عاما) ثلاثة أهداف وصنع هدفين في أربع مباريات خاضها منذ انضمامه إلى سيتي قادما من بالميراس الشهر الماضي. 

وقال زاباليتا "في الفرق الكبرى يكون لديك أكثر من لاعب كبير في كل مركز. وبالطبع لعب سيرجيو في أغلب فترات السنوات الماضية كخيار أول. الآن لدينا غابرييل خيسوس".

وأضاف "أعتقد أنه من الجيد أن نمتلك لاعبين بهذا المستوى. دائما ما تكون المنافسة الشريفة في الفريق أمرا جيدا، فأنت تعرف أن عليك تقديم أداء جيد للاحتفاظ بمكانك في التشكيلة الأساسية وهذا أمر طبيعي في الفرق الكبرى". 

ويلعب سيتي -ثالث الترتيب بالدوري بفارق عشر نقاط خلف تشلسي المتصدر- في ضيافة بورنموث صاحب المركز 14 يوم الاثنين المقبل. 

المصدر : رويترز