محرز: لم نتآمر على رانييري

LEICESTER, ENGLAND - MARCH 04: Riyad Mahrez of Leicester City looks on during the Premier League match between Leicester City and Hull City at The King Power Stadium on March 4, 2017 in Leicester, England. (Photo by Stephen Pond/Getty Images)
محرز ساهم بشكل بارز في العودة القوية لنادي ليستر (غيتي)

نفى النجم الجزائري لنادي ليستر الإنجليزي رياض محرز أن يكون للاعبي النادي دور في إقالة مدربهم السابق الإيطالي كلاوديو رانييري.

وتخلت إدارة نادي ليستر عن رانييري في الشهر الماضي بعد تسعة أشهر من قيادته الفريق إلى فوز تاريخي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وجاءت الإقالة بعد فشل الفريق في تحقيق انتصار خلال تسع مباريات متتالية.

غير أن نجاح النادي في الفوز بثلاث مباريات متتالية منذ إقالة رانييري أثار تعليقات كثيرة من متابعين اتهموا لاعبي ليستر بالتهاون والتسبب في النتائج السلبية لدفع الإيطالي نحو الرحيل.

وقال محرز لشبكة سكاي سبورتس البريطانية إن "اللاعبين وإدارة النادي يعلمون أننا لم نخذل رانييري"، مؤكدا أن اللاعبين لا يعيرون اهتماما لما يقال.

وأضاف أن "الانتقادات لا تؤثر علينا.. الناس يتحدثون لأن هذا هو عملهم.. نحن هنا للعب والفوز بالمباريات".

وساهم محرز بشكل بارز في العودة القوية لنادي ليستر وتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية مكنته من الابتعاد مؤقتا عن منطقة الهبوط في الدوري والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محرز إنه لا يعتقد أن ناديه قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكنه أكد أن الجميع لم يكن يتوقع أن ينجح ليستر في الفوز بلقب الدوري خلال الموسم المنصرم.

المصدر : مواقع إلكترونية