آخر تحديث: 2017/3/19 الساعة 14:50 (مكة المكرمة) الموافق 1438/6/21 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

فينغر يتحدى مناصري أرسنال

فينغر يواجه ضغوطا كبيرة بسبب تراجع نتائج أرسنال (رويترز)

كشفت صحيفة بريطانية أن المدرب الفرنسي أرسن فينغر قرر تمديد عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي لعام إضافي، في خطوة سيتحدى بها مطالب متصاعدة من أنصار النادي اللندني تدعوه للرحيل عن المنصب الذي يشغله منذ أكثر من 20 عاما.

وذكرت صحيفة صنداي إكسبرس اليوم الأحد أن فينغر (67 عاما) توصل لاتفاق مع إدارة أرسنال للتمديد عاما، علما بأن الإدارة عرضت عليه في وقت سابق تمديد عقده الذي ينقضي نهاية الموسم الحالي عامين إضافيين.

وكان فينغر قد تحدث للصحفيين أمس السبت وقال إنه فصل في مستقبله وإنه سيكشف عن قراره قريبا.

وتزايدت الضغوط مؤخرا على فينغر بسبب النتائج المخيبة لأرسنال وخروجه المذل من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ (10-2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب)، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع مشجعون لأرسنال أثناء المباريات الأخيرة لافتات تطالب برحيل فينغر الذي فشل في التتويج بلقب الدوري مع أرسنال منذ 2004.

ورشحت تقارير في وقت سابق الإيطالي ماسمليانو أليغري لخلافة فينغر في تدريب أرسنال.

المصدر : مواقع إلكترونية

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير