آخر تحديث: 2017/3/21 الساعة 00:02 (مكة المكرمة) الموافق 1438/6/23 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مان سيتي مهدد بعقوبات بسبب تصرفات لاعبيه

لاعبو مانشستر سيتي احتجوا على احتساب الحكم أوليفر ضربة جزاء لليفربول (غيتي)

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مانشستر سيتي قد يتعرض لغرامة مالية بسبب عدم السيطرة على لاعبيه خلال مباراة الأحد الماضي ضد ليفربول (1-1) ضمن الدوري المحلي.

وذكر الاتحاد في بيان "بدا واضحا أنه في الدقيقة الخمسين تقريبا لم يستطع مانشستر سيتي السيطرة على تصرفات لاعبيه" بعد أن احتسب الحكم مايكل أوليفر ركلة جزاء لصالح ليفربول افتتح منها التسجيل.

ويملك مانشستر سيتي حتى مساء الخميس للرد على هذه التهمة.

وكان الاتحاد فرض غرامة بنحو 25 ألف دولار على مانشستر يونايتد بعد قبوله التهمة الموجهة إليه بعدم تمكنه من السيطرة على لاعبيه خلال مباراته ضد تشلسي في ربع نهائي مسابقة الكأس.

وفرضت هذه الغرامة على يونايتد الذي تنازل عن لقب الكأس بخسارته المباراة (1-صفر)، لأن عددا من لاعبيه أحاطوا بالحكم أوليفر نفسه ودخلوا في مشادة كلامية معه بسبب طرده زميلهم الإسباني أندير هيريرا في الدقيقة 35.

ويحتل سيتي المركز الثالث بعد خوضه 28 مباراة في الدوري بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الرابع (29 مباراة)، ويتراجع سيتي بفارق 12 نقطة خلف تشلسي المتصدر.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير