رياضة الجزيرة



نيمار قال إن أي لاعب يرغب في اللعب تحت قيادة غوارديولا أو مورينيو (غيتي)

عبر النجم البرازيلي لنادي برشلونة نيمار داسيلفا عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، وكال المديح للمدربين بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو.

وقال نيمار لصيحفة "ذا صن" البريطانية إنه يستمتع بمشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، وعبر عن إعجابه بالتنافس في إنجلترا وعدم انحسار المنافسة على فرق معينة، بدليل المفاجأة التي حققها ليستر الموسم الماضي.

وقال "أحب طريقة اللعب هناك.. لا تعلم من سيفوز ومن سيتوج بالبطولة.. من يعلم قد ألعب هناك يوما".

وتحدث اللاعب البرازيلي عن إعجابه تحديدا بأندية مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال وليفربول، كما أشاد بالمدربين غوارديولا ومورينيو وقال إن أي لاعب يتمنى اللعب تحت قيادتهما.

وجدد نيمار عقده مع برشلونة مؤخرا ليرتبط مع النادي إلى غاية 2021. وربطت تقارير في وقت سابق من هذا الشهر النجم البرازيلي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بطلب من مورينيو الذي يسعى لتشكيل فريق قوي قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي. 

المصدر : مواقع إلكترونية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير