بورنموث يعرقل اليونايتد وليستر يؤكد صحوته

Britain Soccer Football - Manchester United v AFC Bournemouth - Premier League - Old Trafford - 4/3/17 Bournemouth's Adam Smith in action with Manchester United's Marcus Rashford and Marcos Rojo as manager Jose Mourinho looks on Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مانشستر يونايتد لم ينجح في استغلال النقص العددي لبورنموث (رويترز)

أهدر مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لتعزيز آماله في العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفشل في استغلال تفوقه العددي على ضيفه بورنموث، وسقط في فخ التعادل 1-1 اليوم السبت في 
افتتاح مباريات المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما أكد ليستر صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي.

وأجرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عددا من التغييرات على تشكيلة مانشستر يونايتد، ودفع بالمهاجم المخضرم واين روني أساسيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، حيث كان يونايتد البادئ بالتسجيل عن طريق المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو في الدقيقة 23، وعادل النتيجة جوشوا كينغ من ضربة جزاء في الدقيقة الأربعين.

والهدف هو الأول لروخو بالدوري الإنجليزي، كما يعد الثاني فقط له مع يونايتد منذ انتقاله للفريق عام 2014.

وشهدت الدقيقة 45 من الشوط الأول طرد أندرو سورمان لاعب بورنموث، بينما أفلت السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم يونايتد من الطرد في الشوط الأول رغم خشونته أحيانا والاعتداء على لاعبي المنافس دون كرة أحيانا أخرى.

وفشلت محاولات يونايتد في تسجيل هدف التقدم على مدار الشوط الثاني الذي شهد ضربة جزاء للفريق أهدرها إبراهيموفيتش في الدقيقة 71.

ورفع يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس، بعدما سقط في فخ التعادل الرابع له في آخر ست مباريات خاضها في المسابقة.

في المقابل، انتزع بورنموث نقطة التعادل الثمينة في مباراة اليوم بعد أربع هزائم متتالية، ليرفع رصيده  إلى 27 نقطة في المركز الـ14.

من جانب آخر، أكد ليستر سيتي انتفاضته بقيادة مديره الفني المؤقت كريغ شكسبير، وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، وتغلب على هال سيتي 3-1.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 27 نقطة في المركز 14 بالشراكة مع ناديي بورنموث وسوانسي سيتي.

وشهدت مباريات هذه الجولة أيضا فوز ستوك سيتي على ميدلسبروه 2-صفر، وساوثامبتون على مضيفه واتفورد 4-3، وكريستال بالاس على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 2-صفر، وسوانسي سيتي على بيرنلي 3-2.

المصدر : وكالات