فوز جديد لتوتنهام ومانشستر سيتي

Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Bromwich Albion - Premier League - White Hart Lane - 14/1/17 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / Paul Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
هاري كين رفع رصيده إلى 19 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي (رويترز)

واصل هاري كين هز شباك المنافسين، وأحرز هدفين قاد بهما توتنهام للفوز على إيفرتون 3-2 وتقليص الفارق مع المتصدر تشلسي مؤقتا إلى سبع نقاط، بينما انتزع مانشستر سيتي المركز الثالث بعدما تغلب على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين.

ورفع كين رصيده إلى 19 هدفا في صدارة هدافي المسابقة بعدما سجل هدفا في كل شوط، ليصبح رصيد توتنهام صاحب المركز الثاني 56 نقطة من 27 مباراة. ويملك تشلسي 63 نقطة وسيلعب في ضيافة وست هام يونايتد غدا الاثنين.

ولم تحدث الكثير من الأمور في أول عشرين دقيقة قبل أن يتقدم كين بهدف من تسديدة قوية من 25 مترا.

وأضاف كين هدفا بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في آخر 12 مباراة في كل المسابقات، وثمانية أهداف في آخر أربع مباريات.

وأعاد روميلو لوكاكو الأمل لإيفرتون بالتسجيل في الدقيقة الثمانين ليحرز هدفه الـ18 بالدوري هذا الموسم قبل أن يعيد ديلي آلي فارق الهدفين لتوتنهام في الوقت بدل الضائع.

وسجل إينر فالنسيا هدفا لإيفرتون في اللحظات الأخيرة، لكنه لم يمنع توتنهام من فوزه التاسع على التوالي على أرضه في الدوري.

من جانب آخر، حسم مانشستر سيتي مباراته أمام سندرلاند بهدفين نظيفين سجلهما سيرخيو أغويرو وليروي سان في الدقيقتين الـ42 والـ59 ليشعل الصراع في مقدمة جدول المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 55 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط أمام ليفربول وخمس أمام أرسنال.

المصدر : وكالات