آخر تحديث: 2017/4/20 الساعة 20:23 (مكة المكرمة) الموافق 1438/7/24 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

هل يزيح روميرو دي خيا عن عرين يونايتد؟

مانشستر يونايتد
تابع
روميرو
تابع
دي خيا
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
روميرو (يمين) هو من سيحرس مرمى مانشستر يونايتد أمام أندرلخت
قال سيرخيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد إنه لم يفقد الأمل في التفوق على زميله ديفد دي خيا ليصبح الحارس الأول للفريق، وذلك قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق الخميس.

وشارك روميرو، الذي انضم ليونايتد في 2015 في صفقة انتقال حر من سامبدوريا، في 13 مباراة هذا الموسم مع المدرب جوزيه مورينيو بينها ثمانية في الدوري الأوروبي. 

وقال روميرو (30 عاما) للصحفيين "دائما تتمنى أن تصبح رقم واحد وهذا شيء تعمل من أجله كل أسبوع. الانضمام للفريق فرصة رائعة وتحد كبير"، وأضاف "أحاول بذل أقصى جهد في كل تدريب لأظهر للمدرب أنني جاهز. في حال استدعائي سأكون في أفضل صورة". 

وقال مورينيو إن روميرو سيشارك أمام أندرلخت في أولد ترافورد في ظل سعي الفريق للتأهل إلى قبل نهائي البطولة بعد التعادل 1-1 في بلجيكا الأسبوع الماضي. 

وفي سؤاله عما إذا بات روميرو الخيار الأول في باقي مباريات البطولة الأوروبية قال مورينيو "لا هو ليس الحارس الأساسي في باقي مباريات الدوري الأوروبي، هو حارس مرمى الفريق أمام أندرلخت. الأولوية لديفد لخوض مباريات الدوري لكني لا أحب الفصل الكامل. لا يمكنني القول إن المباراة سيخوضها حارس ما".

وأضاف "الواقع يقول إن سيرخيو مستواه ثابت وحارس صاحب خبرة ويؤدي مباريات بشكل رائع للغاية". 

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري بفارق أربع نقاط خلف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة ويحتاج لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو الفوز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل لدوري الأبطال الموسم  المقبل.

المصدر : رويترز

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير