ماذا يريد إبراهيموفيتش للبقاء مع المان يونايتد؟

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 26: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United celebrates as he scores their first goal during the EFL Cup Final match between Manchester United and Southampton at Wembley Stadium on February 26, 2017 in London, England. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)
زلاتان سجل 27 هدفا هذا الموسم مع المان يونايتد في كافة المسابقات (رويترز)

طلب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من مسؤولي فريقه مانشستر يونايتد أن يلبوا طموحاته إذا أرادوا أن يبقى لموسم جديد مع الفريق، مؤكدا أنه لم يأت إلى الأولد ترافورد لإضاعة الوقت.

"السلطان" الذي انتقل هذا الموسم من باريس سان جيرمان مجانا، سجل 27 هدفا مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات.

ورغم تألقه اللافت فإن زلاتان لم يمدد عقده لموسم إضافي مع اليونايتد، ولم يغلق الباب على اهتمام فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي ونابولي الإيطالي لضمه.

وأوضح "إبرا" لتلفزيون مانشستر يونايتد بقوله إن "عمري الآن 35 عاما، ولم يعد لدي في الملاعب أكثر من ثلاث سنوات كحد أقصى، وانتقلت إلى إنجلترا للفوز وتحقيق الألقاب لا لإضاعة الوقت". وتابع "إذا أردت الفوز بألقاب كبيرة فعليك أن تكون فريقا كبيرا"، وأضاف "لم أفز بدوري الأبطال، وانتقلت إلى اليونايتد رغم أنه ليس الفريق الأوفر حظا للفوز بهذه المسابقة، ولكنني أريد مساعدة الفريق لتحقيق الانتصارات، وسأفعل ما عليّ فعله".

يذكر أن إبراهيموفيتش سجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الوقت القاتل للشياطين الحمر في مواجهة إيفرتون التي انتهت 1-1، وهذه هي المشاركة الأولى للسويدي المخضرم بعد إيقافه ثلاث مباريات بسبب اعتدائه على أحد اللاعبين.

المصدر : الصحافة البريطانية