مورينيو يعترف بصعوبة مهمة يونايتد في البريميرليغ

Britain Football Soccer - Manchester United v Everton - Premier League - Old Trafford - 4/4/17 Manchester United manager Jose Mourinho walks off dejected after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بصعوبة مهمة الفريق في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  بعدما تعادل مع ضيفه إيفرتون 1-1 مساء الثلاثاء في المرحلة الـ31 من  المسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس حاليا بفارق أربع نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، وذلك قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة.     

وقال مورينيو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "باتت أكثر صعوبة، المهمة صعبة للغاية".

وأضاف "الأمر ممكن من الناحية الحسابية ولكن يتوقف على الفرق المنافسة. إنها مسيرة رائعة من عشرين مباراة متتالية دون هزيمة، ولكننا تعادلنا كثيرا على ملعبنا".

وكان موينيو صرح في وقت سابق بأن فريقه قد يلعب بالصف الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا استحال إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، وذلك من أجل تعزيز فرصه في الفوز بالدوري الأوروبي. 

ولم يسبق لمانشستر يونايتد الفوز بالدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي، وهو المسمى السابق للبطولة.

ويحتاج أي فريق لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب في دوري الأبطال، لكن يونايتد قد يستطيع خطف مكان في أرفع بطولة للأندية في أوروبا الموسم المقبل عبر الفوز بلقب الدوري الأوروبي.

المصدر : الألمانية + الجزيرة