محرز يرغب في الرحيل عن ليستر

Britain Soccer Football - Leicester City v Watford - Premier League - King Power Stadium - 6/5/17 Leicester City's Riyad Mahrez celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ينتظر الدولي الجزائري رياض محرز أن يفي فريقه ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بوعده، ويسمح له بالرحيل نهاية الموسم الحالي، حسب ما أفادت به تقارير صحفية بريطانية الأربعاء. 

وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" اليوم أن محرز اتفق قبل بداية الموسم الحالي مع كلاوديو رانييري، المدرب السابق لليستر، على البقاء في الفريق وتجديد عقده حتى عام 2020، مقابل السماح له بالمغادرة الصيف المقبل. 

وأكد المصدر ذاته أن محرز يأمل أن يحترم ليستر هذا الاتفاق ويسمح له بالرحيل دون مشاكل.   

ويتطلع محرز (27 عاما) لخوض تجربة أخرى مع فريق آخر، خاصة أن عدة أندية أبدت اهتمامها بضمه مثل أرسنال وتوتنهام الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني وأولمبيك مرسيليا الفرنسي. 

وتشير التوقعات إلى أن محرز، الذي سجل ستة أهداف خلال 33 مباراة لعبها هذا الموسم مع ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، مرشح للبقاء في إنجلترا واللعب إما لأرسنال أو توتنهام.

المصدر : الألمانية