إبراهيموفيتش على قائمة المسرحين في يونايتد

epa05816981 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates after scoring against Southampton during the English Football League cup final soccer match at Wembley Stadium in London, Britain, 26 February 2017. EPA/ANDY RAIN EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لن يعرض على مهاجمه السويدي المصاب زلاتان إبراهيموفيتش تمديد عقده الذي ينتهي آخر يونيو/حزيران الجاري.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية بأن اسم إبراهيموفيتش (35 عاما) "يرجح أن يكون على لائحة اللاعبين المسرحين التي يتوقع أن ينشرها الدوري الإنجليزي الممتاز" اليوم الجمعة.

ويغيب إبراهيموفيتش عن صفوف "الشياطين الحمر" منذ أسابيع بعد تعرضه في أبريل/نيسان الماضي لإصابة خطيرة في ركبته خلال مباراة مع إندرلخت البلجيكي في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وخضع المهاجم الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي في عقد لسنة واحدة في مايو/أيار لجراحة في الركبة أكد جراحه بعدها قدرته على مواصلة اللعب "لسنوات".

ومنذ إصابة إبراهيموفيتش تكهنت الصحافة بشأن الوجهة المقبلة للاعب الذي ينتهي عقده مع يونايتد نهاية هذا الموسم، مع إمكانية تجديده عاما إضافيا.

وكان اللاعب نفسه أكد عقب العملية ثقته في عودته إلى الملاعب بحالة "قوية جدا"، دون أن يعطي أي مؤشرات على تطلعاته إذا ما سيمدد عقده مع مانشستر يونايتد.

وتألق المهاجم السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي مع النادي الإنجليزي هذا الموسم، وسجل قبل إصابته، حيث سجل 28 هدفا في 46 مباراة في مختلف المسابقات وساهم بفوزه في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في فبراير/شباط الماضي لكن إصابته حالت دون مشاركته في نهائي "يوروبا ليغ" الذي فاز فيه يونايتد على إياكس أمستردام الهولندي 2-صفر في 24 مايو/أيار الماضي، ليضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر : الفرنسية