ثنائية ألونسو تقود تشلسي لتجاوز عقبة توتنهام

Football Soccer - Premier League - Tottenham Hotspur vs Chelsea - London, Britain - August 20, 2017 Chelsea's Marcos Alonso (R) celebrates scoring their first goal with team mates Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

سجل المدافع الإسباني ماركوس ألونسو هدفين ليقود فريقه تشلسي إلى الفوز الأول في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر تغلبه على جاره ومضيفه توتنهام 2 – 1 الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

وأنهى تشلسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 24 رغم تفوق توتنهام في فترات عديدة من الشوط الأول، وخاصة في الربع ساعة الأخير من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، واصل الحظ عناده لتوتنهام في الفرص التي سنحت له ليفشل الفريق في ترجمة عدد من الفرص في هذه المباراة التي اتسمت بالإثارة والندية الواضحة منذ الدقيقة الأولى.

ومنحت النيران الصديقة توتنهام فرصة الخروج بنقطة التعادل عندما سجل البديل ميشي باتشواي هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 82، ولكن ماركوس ألونسو سجل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 88 ليمنح تشلسي فوزا غاليا.     

وحصد تشلسي أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم، في حين تجمد رصيد توتنهام إلى ثلاث نقاط.

وشهدت المباراة اليوم المشاركة الأولى للمهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا بالتشكيلة الأساسية لتشلسي منذ أن انتقل إليه هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني. علما بأن اللاعب شارك بديلا في مباراة الفريق الأولى بالمسابقة وسجل هدفا لكنه خسر 2 – 3 أمام بيرنلي. 

وبدوره فاز هيدرسفيلد تاون على نيوكاسل 1 – صفر.

المصدر : وكالات