محرز يغادر معسكر المنتحب للتوقيع لناد جديد

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 26: Ryiad Mahrez of Leicester City in action during the Premier League match between Manchester United and Leicester City at Old Trafford on August 26, 2017 in Manchester, England. (Photo by Ross Kinnaird/Getty Images)

قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم إن رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي غادر معسكر المنتخب الجزائري تمهيدا للتوقيع لناد جديد اليوم الخميس، دون أن يكشف عن اسم النادي.     

وأوضح الاتحاد في بيان نشره في موقعه الرسمي الليلة الماضية أن المدير الفني لـ"الخضر" الإسباني لوكاس الكاراز سمح لمحرز بالسفر إلى أوروبا لمدة قصيرة جدا من أجل تمكينه من التوقيع على عقد يربطه بفريقه الجديد.

وكشف المصدر ذاته أن محرز لن يرافق بعثة المنتخب الجزائري التي تتوجه في وقت لاحق اليوم إلى لوساكا على متن طائرة خاصة استعدادا لملاقاة منتخب زامبيا بعد غد السبت ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.     

وتحدثت تقارير عن أن محرز محل اهتمام أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال.

وكان نادي ليستر أكد أنه لن يتخلى عن خدمات محرز بأقل من أربعين مليون جنيه إسترليني (نحو خمسين مليون دولار).

ووقع محرز عقد جديدا مع محرز خلال الصيف المنصرم، حيث يرتبط بموجبه اللاعب بالنادي حتى 2020، مقابل أجر أسبوعي يقارب 124 ألف دولار، ولم يتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا، وهو ما يسمح للنادي الإنجليزي باشتراط المبلغ الذي يرغب فيه والحصول على مقابل أعلى من صفقة انتقال نغولو كانتي الصيف الماضي إلى تشلسي، التي قاربت 37.5 مليون دولار.

المصدر : الألمانية