مورينيو: بوغبا قد يغيب لأسابيع

Soccer Football - Champions League - Manchester United vs FC Basel - Old Trafford, Manchester, Britain - September 12, 2017 Manchester United's Paul Pogba receives medical attention after sustaining an injury Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

ألمح مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو إلى احتمال غياب نجمه الفرنسي بول بوغبا لأسابيع جراء الإصابة التي تعرض لها أمس الثلاثاء أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا.

واضطر مورينيو إلى إخراج بوغبا في الدقيقة الـ18 لتعرضه إلى إصابة في الفخذ، لكن هذا لم يمنع مانشستر من تحقيق عودة قوية إلى دوري الأبطال بالفوز بثلاثية لمروان فيلايني (بديل بوغبا) وروميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

وقال مورينيو لتلفزيون النادي بشأن خطورة إصابة بوغبا "لا أعرف ولكن من خلال خبرتي أعرف أنها اصاب عضلية، وأعتقد أن الإصابة العضلية تبعدك عن اللعب لأسابيع".

وتابع "تبدو بالنسبة لي (كأنها إصابة في العضلة الخلفية)، ولكن لم أتحدث حتى الآن مع الجهاز الطبي".

وأشار مورينيو إلى أن لديه خيارات في وسط الملعب للمباراة المقبلة الأحد الماضي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، منها أندير هيريرا ومايكل كاريك وفلايني ونيمانيا ماتيتش.

وغاب مانشستر يونايتد عن دوري الأبطال في الموسم الماضي لحلوله خامسا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم أنهى الموسم الماضي سادسا لكنه عاد إلى المسابقة القارية الأم بفضل إحرازه لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر : الفرنسية