آخر تحديث: 2018/1/13 الساعة 00:41 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/26 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

الكشف عن فترة غياب جيسوس عن الملاعب

مانشستر سيتي
تابع
غابرييل جيسوس
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
جيسوس أصيب في مباراة كريستال بالاس (غيتي)

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم غابرييل جيسوس قد يعود للمنافسات خلال أسبوعين أو ثلاثة، بعد تلقيه العلاج في إسبانيا من إصابة في الركبة.

وأصيب اللاعب -البالغ من العمر 20 عاما والذي سجل ثمانية أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم- في الركبة خلال التعادل السلبي مع كريستال بالاس.

وكان يخشى في البداية من غياب جيسوس لمدة شهرين، لكن بعد تلقيه العلاج في برشلونة عبر غوارديولا عن ثقته في قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري في 13 فبراير/شباط.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة يوم الأحد أمام ليفربول في ملعب أنفيلد، أوضح غوارديولا أن "غابرييل خضع للعلاج في برشلونة والنتائج مبشرة"، وتابع "أعتقد أنه في غضون أسبوعين أو ثلاثة -أي بحلول مواجهة بازل- سيكون لائقا".

وذكرت تقارير لوسائل إعلام بريطانية أن "السيتيزنز" المتصدر للبريميرليغ، ربما يسعى لضم المهاجم أليكسيس سانشيز (29 عاما) من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

لكن غوارديولا رفض التكهنات بشأن اللاعب الدولي التشيلي، وقال إن التركيز ينصب على مواجهة ليفربول صاحب المركز الرابع.

ولم يخسر ليفربول في 14 مباراة خاضها على أرضه في الدوري أمام مانشستر سيتي، وفاز في آخر أربع مباريات.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير