هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



كونتي يتجه إلى مغادرة تشلسي قبل عام من نهاية عقده (رويترز)

يبدو أن إدارة نادي تشلسي الإنجليزي قد حسمت موقفها من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي بات قريبا من مغادرة النادي اللندني بعد سنة من تتويجه بالدوري المحلي وقبل عام من نهاية عقده.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن إدارة تشلسي تفكر في خليفة كونتي الذي لم يستطع قيادة النادي للحفاظ على لقب الدوري، فاتحا المجال أمام مانشستر سيتي المتألق والمرشح للفوز بكل الألقاب خلال هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن قائمة المرشحين تضم مدرب يوفنتوس ماسيمليانوأليغري، والمدرب السابق لبرشلونة لويس إنريكي، إضافة إلى مدرب نادي أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، ومدرب نابولي الإيطالي ماوريسيو ساري.

ويتأخر تشلسي عن مانشستر المتصدر بـ16 نقطة، ولا يزال في المنافسة على لقب كأس الرابطة الإنجليزي، وسيخوض في وقت لاحق هذا الشهر إياب نصف النهائي ضد أرسنال. كما سيستأنف مشاركته في دوري الأبطال بمواجهة برشلونة في الدور ثمن النهائي في فبراير/شباط المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير