آخر تحديث: 2018/1/12 الساعة 16:34 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/25 هـ
رياضة الجزيرة



سانشيز ينتهي عقده مع أرسنال في يونيو/حزيران المقبل (رويترز)

قال مدرب نادي أرسنال أرسن فينغر إنه ليست هناك أي "خطوات ملموسة" بشأن احتمالات رحيل المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد، في ظل رغبة الأخير في ضم اللاعب.

وتحوم التكهنات بشكل كبير حول مستقبل سانشيز في ظل انتهاء عقده مع أرسنال في يونيو/حزيران المقبل، وإمكانية انتقاله إلى أي فريق آخر في صفقة انتقال حر.

وارتبط اسم سانشيز كثيرا بفريق مانشستر سيتي، ولكن شبكة "سكاي" ذكرت أمس الخميس أن مانشستر يونايتد أبدى أيضا رغبة في التعاقد معه قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية في 31 يناير/كانون الثاني الجاري.

وقال فينغر خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة "بأمانة، لا أستطيع أن أقول لكم المزيد بشأن الوضع في الوقت الحالي، فلا يوجد شيء ملموس حتى الآن، وحرب العروض دائما تكون مفيدة للنادي الذي يجني 
العائد".

وأضاف "أعيد التأكيد على ما قلته في العديد من المناسبات؛ بطبيعة الحال، يفترض به البقاء هنا حتى نهاية الموسم، وبعدها سنرى ما سيحدث".

وبدا سانشيز قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، ولكن لم يجر التوصل إلى اتفاق، حيث لم يستقر أرسنال على بديل للاعب.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير