هاري كين يحطم رقما جديدا

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Everton - Wembley Stadium, London, Britain - January 13, 2018 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their third goal REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
هاري كين يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي (رويترز)

أصبح هاري كين الهداف التاريخي لنادي توتنهام بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه على ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة لقدم.

ورفع كين رصيده من الأهداف مع توتنهام إلى 98 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا بفارق هدف واحد على الرقم القياسي السابق الذي كان يحمل اسم تيدي شيرينغهام.

وعادل مهاجم إنجلترا المتألق -الذي رفع رصيده إلى 28 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم- عدد أهداف شيرينغهام بعدما تابع تمريرة سون هيونغ مين في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل الهدف الثالث بعد كرة من إيريك داير.

وعزز كين موقعه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 20 هدفا بفارق ثلاثة أهداف عن ملاحقه المصري محمد صلاح هداف ليفربول برصيد 17 هدفا.

وكان سون لاعب الوسط قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 26 بعد كرة عرضية من سيرج أورييه في الدقيقة 26، وفي ظل معاناة دفاع إيفرتون أكمل إريكسن الرباعية مستغلا تمريرة بكعب القدم من ديلي آلي وسدد بقوة في مرمى الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 81.

وأصبح رصيد توتنهام 44 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن ليفربول رابع الترتيب، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : وكالات