مانشستر سيتي يبعد دي بروين عن الطامعين

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 09: Kevin De Bruyne of Manchester City during the Carabao Cup Semi-Final First Leg match between Manchester City and Bristol City at Etihad Stadium on January 9, 2018 in Manchester, England. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)
دي بروين يشكل قطعة أساسية في خطط مدرب مانشستر سيتي (غيتي)

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تمديد عقد لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين حتى العام 2023.

وذكر النادي في بيان نشر على موقعه الإلكتروني اليوم الاثنين أن دي بروين وقع عقدا جديدا يربطه بالنادي لمدة خمسة مواسم، دون الكشف عن القيمة المالية لتجديد التعاقد.

وقال دي بروين في تصريح للموقع "أنا سعيد بتمديد عقدي مع مانشستر سيتي، وكما قلت سابقا نيتي هي البقاء مع النادي.. شعرت أنني في منزلي منذ اليوم الأول".

وأضاف "من دواعي سروري أن أكون جزءا من انتصارات الفريق في الموسم الحالي.. أنا متحمس حقا لما يمكننا تحقيقه في السنوات المقبلة".

وانضم دي بروين (26 عاما) إلى المان سيتي عام 2015 قادما من فولفسبورغ الألماني، ولعب مع النادي السماوي 122 مباراة حتى الآن وسجل خلالها 31 هدفا.

وساهم الأداء القوي للاعب الوسط البلجيكي مع مانشستر سيتي خلال هذا الموسم في تزايد الشائعات عن اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، غير أن تمديد عقده سيجعله بعيدا عن متناول تلك الفرق.

المصدر : وكالات