سانشيز: هنري لم يحرضني

LONDON, ENGLAND - JANUARY 12: Former footballer, Thierry Henry (R) speaks to Arsenal player Alexis Sanchez (L) looks on during the NBA match between Indiana Pacers and Denver Nuggets at the O2 Arena on January 12, 2017 in London, England. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)
نفى نجم أرسنال السابق ألكسيس سانشيز أن يكون أسطورة النادي تيري هنري حرضه على مغادرة المدفعجية إلى مانشستر يونايتد.

وكتب سانشيز عبر حسابه على تويتر "أريد أن أوضح أن تيري هنري لم يطلب مني ترك أرسنال لقد كان قرارا شخصيا, هو يحب النادي وأتمنى أن أراه يوما ما مدربا له ".

undefined

وكان هنري نجم منتخب فرنسا السابق، كتب عبر حسابه على "تويتر" "أعرف جيدا أنني لست في حاجة لشرح ذلك لغالبية جماهير أرسنال، لكن على عكس ما يُقال، لم أتحدث في أي وقت من الأوقات مع أليكسيس سانشيز، ولم أشجعه أبدا على مغادرة أرسنال".

وأضاف "لم يكن لدي أي فكرة، عن أنه سينضم لليونايتد، لقد عرفت خبر انتقاله من وسائل الإعلام، تماما مثل جميع الجماهير".

وكان سانشيز قد كتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" "أتذكر اليوم حديثي مع تيري هنري، الذي رحل عن أرسنال للسبب نفسه الذي أرحل من أجله"، ما أوحى بأن المهاجم الفرنسي السابق قد نصح اللاعب التشيلي بالانتقال إلى الغريم مانشستر يونايتد.

وغادر هنري صفوف أرسنال عام 2007 متوجها إلى برشلونة.

وسجل سانشيز ثمانين هدفا لأرسنال منذ انضمامه للنادي في يوليو/تموز 2014 قادما من برشلونة مقابل 34 مليون يورو.

وكان مانشستر يونايتد أعلن التعاقد رسميا مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز وانتقال الأرميني هنريك مختاريان من الشياطين الحمر إلى الغانرز.

وأنهى مانشستر يونايتد مسلسلا طويلا من الترقب بشأن مستقبل سانشيز الذي كان مرتبطا بعقد مع أرسنال ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي