سيتي يفسح المجال لأرسنال لإتمام صفقته الأخيرة

Soccer Football - Premier League - Everton vs West Bromwich Albion - Goodison Park, Liverpool, Britain - January 20, 2018 West Bromwich Albion's Jonny Evans in action REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

يحث نادي أرسنال الإنجليزي ومدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر الخطى لإتمام صفقة ستعزز دفاعاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا لصحيفة مترو، فإن المدفعجية باتوا على مرمى حجر من ضمّ جوني إيفانز مدافع فريق وست بروميتش ألبيون، وذلك بعد انسحاب مانشستر سيتي من الصراع على الصفقة، حيث وجه أنظاره لمحاولة التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو.

وقالت الصحيفة إن من المتوقع أن يكلف المدافع الإيرلندي الشمالي، نجم مانشستر يونايتد السابق، خزينة أرسنال حوالي عشرين مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مدير "وست بروميتش" الفني آلان باردو سيرحب ببيع إيفانز من أجل توفير الأموال لدعم خط هجومه بصفقات جديدة.

من ناحية أخرى يقترب أرسنال من ضم المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ من بوروسيا دورتموند، وهي الصفقة التي من المتوقع أن تشهد انتقال المهاجم أوليفيه جيرو في الاتجاه الآخر.

وكان صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان انضم لأرسنال ضمن صفقة انتقال المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

وبذلك سيكون جوني إيفانز هو القطعة الناقصة والأخيرة في نشاط فريق المدرب أرسين فينغر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المصدر : الصحافة البريطانية