رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

بالفيديو.. هدف "يُدرس" للجزائري محرز بمرمى بيرنلي

مانشستر سيتي
تابع
محرز
تابع
بيرنلي
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع

قدم النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي مباراة مميزة على الصعيدين الهجومي والدفاعي أمام فريق بيرنلي في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز كاسح للسيتيزنز بخماسية نظيفة.

وتوج محرز -الذي شارك للمرة الثانية على التوالي أساسيا في تشكيلة بيب غوارديولا ولم يستبدل- هذا المجهود بهدف رائع بات ماركة مسجلة باسم "محرز".

ففي الدقيقة الـ83 استلم الكرة على باب منطقة جزاء فريق بيرنلي فاستدار وسدد كرة لولبية استقرت في زاوية مرمى الحارس السابق للسيتي جو هارت.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير